lycée.chekh.med.laghdaf
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتديات ثانوية الشيخ محمد الاغضف

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

lycée.chekh.med.laghdaf
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتديات ثانوية الشيخ محمد الاغضف
lycée.chekh.med.laghdaf
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إشادة بالخضر

إشادة  بالخضر Empty إشادة بالخضر

مُساهمة من طرف driss الجمعة مارس 12, 2010 1:43 pm

أرشح الخضر للتأهل للدور الثاني بالمونديال

بيكنباور يتحدث لصدى الملاعب

رشح الأسطورة الألماني السابق فرانز بيكنباور المنتخب الجزائري للتأهل للدور الثاني بجوار المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2010، التي تستضيفها جنوب إفريقيا.

وأجرى برنامج "صدى الملاعب" مقابلة مع الأسطورة الألماني السابق بيكنباور وفابيو كابيللو مدرب إنجلترا، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز "لوريوس" الرياضية العالمية الذي أقيم في أبوظبي بالإمارات.

وعن المنتخب الجزائري قال بيكنباور "هم يلعبون مع منتخب إنجلترا وطبعاً إنجلترا هي المرشحة لتتصدر المجموعة، وأنا أعتقد أن حظوظ الجزائر قوية لتتأهل في المركز الثاني".

جدير بالذكر أن الجزائر تلعب في المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب إفريقيا بجوار إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا.

وتابع الأسطورة الألماني "أعتقد أنه من الصعب جداً تحديد اسم البطل بمونديال 2010، طبعا هناك البرازيل والأرجنتين من أمريكا الجنوبية، والمنتخبات الأوروبية قوية جدا، إسبانيا في المقام الأول وهي بطلة أوروبا وبعدها ألمانيا وإنجلترا وإيطاليا والبرتغال وفرنسا، إنها حقاً تشكيلات قوية وأنا أتطلع لما ستفعله المنتخبات الإفريقية، فكأس العالم تنظم في إفريقيا للمرة الأولى، وأنا أعتقد أن هذه المنتخبات تبذل مجهودات جبارة لبلوغ نصف النهائي ولم لا.. الفوز باللقب العالمي".

وعن تحضيرات الماكينات الألمانية، أكد بيكنباور "نعاني قليلاً فقد خسرنا الأسبوع الماضي أمام الأرجنتين في ألمانيا بالذات ولكن تعرفون الألمان عندما يحين موعد الجد يكون الأداء أقوى من الوديات، وعلينا دائماً أن نراهن على منتخب المانشافت".

إشادة إنجليزية بالخضر
أكد الإيطالي كابيللو مدرب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم أنه يحترم كثيرا منتخب الجزائر، وأن مواجهة الإنجليزي المرتقبة مع الخضر بكأس العالم في جنوب إفريقيا ستكون بمثابة تحد كبير له.

وعن مواجهة إنجلترا والجزائر، قال كابيللو "أكيد هو تحدٍّ لي وكذلك للجزائر، لعبنا ضد منتخب مصر وهو منتخب ممتاز جدا، ولو فازت الجزائر على مصر فهذا يعني ربما أنها أفضل ولهذا أنا أحترم هذا المنتخب وأحترم هذا البلد وستكون مباراتنا مهمة جدا".

وتابع كابيللو "نحن نجهز كل شيء وندرس كل شيء والتسهيلات في جنوب إفريقيا ممتازة، ولكن أهم شيء أنني أرجو عندما يأتي موعد اختيار القائمة النهائية أرجو أن يصاحب التوفيق أفضل اللاعبين لأنه بدونهم لا يمكنك الفوز، يمكن أن ندرس كل شيء ولكن في نهائيات كأس العالم المستوى جيدا جدا، ولذلك نحتاج إضافة أفضل اللاعبين.
driss
driss
عضو نشيط
عضو نشيط

توجهك(علمي او ادبي) : علمي